آخر الأخبار
مقتل شخص وإصابة 3 بنزاع عشائري في المثنى (فيديو) النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية

مفوضية الانتخابات تشرع غداً بعد وفرز 498 محطة يدوياً وتوجه رسالة لوكلاء الأحزاب

سياسة | 12-10-2021, 20:58 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الثلاثاء، أنها ستشرع غداً بعد وفرز 498 محطة يدوياً، فيما وجهت رسالة لوكلاء الأحزاب.

وذكرت المفوضية في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنها تدعو "وكلاء الأحزاب السياسية والمرشحين ومراقبي الأمم المتحدة والمراقبين المحليين ممّن يحملون الباجات الخاصة بالمراقبة للحضور يوم غد الأربعاء في الساعة الثانية عشر ظهرا".

وبينت أن ذلك "لمتابعة عملية العد والفرز اليدوي التي ستجريها المفوضية في قاعة الشرف في نصب الجندي المجهول  (لمنطقة الخضراء) لصناديق الأقتراع".

وأوضحت أن "عملية الفرز هي للصناديق التي لم يتم ارسال نتائجها الكترونيا بسبب الوسط الناقل لمكتب الكرخ الأنتخابي والبالغ عددها  161 محطة ومكتب الرصافة الأنتخابي والبالغ عددها 337 محطة  كمرحلة اولى".

ودعت المفوضية "القنوات الفضائية لتغطية هذا الحدث المهم".