آخر الأخبار
بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج

الكاظمي يتلقى اتصالا من نظيره الكويتي هذه تفاصيله

سياسة | 12-10-2021, 20:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تلقى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من نظيره الكويتي، صباح الخالد الصباح.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "الكاظمي، تلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الكويتي صباح الخالد الصباح، عبّر فيه عن تهانيه للعراق حكومة وشعباً بمناسبة نجاح الانتخابات البرلمانية".

وأكد الكاظمي بحسب البيان: "تقديره للتهاني والتمنيات الكويتية، مجدداً حرص العراق على تثبيت أفضل العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات".

من جانبه، أشاد رئيس الوزراء الكويتي بـ"إجراء الانتخابات العراقية دون حوادث، وفي ظل أجواء آمنة، وبمشاركة مراقبين دوليين أكدوا شفافيتها".

وثمّن الصباح: "أداء القوات الأمنية العراقية في ملاحقة عصابات الإرهاب، وتأمين الانتخابات في الوقت نفسه؛ مما يؤشر التطور الإيجابي الكبير في الجانب الأمني بالعراق".