آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور)

ثورة تغييرات كبيرة تطال المنتخب بعد موقعة الإمارات

رياضة | 9-10-2021, 21:27 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشفت مصادر اعلامية مؤكدة، اليوم السبت، عن توصل الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم إلى قرار نهائي بتغيير فني و اداري كبيرين بالمنتخب الأول لكرة القدم لاسيما بعد النتائج و الأداء المخيب.

و ذكرت المصادر في تصريح تابعته (بغداد اليوم) ان "التغيير الفني سيكون بتغيير المدرب المساعد رحيم حميد و ابعاد لاعبين من المنتخب بشكل نهائي و إعطاء الفرصة لاعبين جدد من الدوري و اسماء مغتربة أخرى".

فيما يخص الشق الإداري أوضحت ان "التغيير سيطال المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس خاصة بعد اتهامه من مواقع رياضية بسوء التعامل مع ملف المغتربين".

وتابعت "كما أتم بعض أعضاء الاتحاد دراسة أسماء تدريبية لترشيحها بالجهاز الفني كمساعدين لادفوكات كما هو الحال بترشيح لاعبي منتخب سابقين للعمل كمدير إداري للمنتخب و من الأسماء المطروحة بقوة هو نشأت أكرم".