آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

تأجيل بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين

رياضة | 8-10-2021, 18:56 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأجيل بطولة الناشئين الثامنة (مواليد 2006)، التي كان من المقرر انطلاقها يوم 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 في المملكة العربية السعودية.

وجاء التأجيل بعد التنسيق والاتفاق مع كافة الاتحادات الأهلية العشرة التي أكدت مشاركتها سابقا، وذلك بسبب بعض الترتيبات الإدارية واللوجستية الخاصة بالتنظيم.

وحدد اتحاد غرب آسيا شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل موعدا جديدا لإقامة البطولة، على أن يتم تحديد موعدها رسميا في وقت لاحقا، بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويشارك في البطولة 9 منتخبات إلى جانب السعودية (حامل اللقب) هي: البحرين، الكويت، الإمارات، اليمن، فلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، العراق.

ويلعب منتخب السعودية ضمن المجموعة الأولى برفقة منتخبات اليمن والعراق ولبنان، بينما يتنافس في المجموعة الثانية منتخبات سوريا وفلسطين والإمارات، بينما تضم المجموعة الثالثة منتخبات البحرين والأردن والكويت.

وأقيمت النسخة السابعة من البطولة عام 2019 في الأردن وتوج بلقبها المنتخب السعودي، فيما حل المنتخب الأردني ثانيا، وجاء المنتخب السوري في المركز الثالثا، كما شهدت النسخة الماضية مشاركة منتخبات لبنان، الكويت، البحرين، فلسطين، العراق وعُمان.