آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

تداعيات النتائج السلبية.. همام طارق يفكر باعتزال اللعب دولياً غداً

رياضة | 7-10-2021, 22:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يبدو ان تداعيات النتائج السلبية للمنتخب الوطني العراقي، انعكست على اللاعبين، ووصلت الى تفكير البعض بالاعتزال دوليا.

إذا قال مصدر من داخل بعثة المنتخب الوطني في الدوحة، لوكالة (بغداد اليوم)، ان "لاعب خط الوسط همام طارق اول اللاعبين الذين يفكر في اعلان اعتزاله اللعب الدولي يوم غد".

وقد انتهت مباراة منتخبنا الوطني امام نظيرة اللبناني، اليوم الخميس، بالتعادل السلبي في نتيجة مخيبة للآمال ضمن مباريات تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

وانتهى الشوط الأول من المباراة  وسط سيطرة تامة للفريق اللبناني  من ناحية التنظيم والخطورة والضغط وسرعة الحركة والانتقال وضيع فرصة خطيرة بالدقيقة العاشرة لتسجيل هدف على المنتخب العراقي.

واشرك المدرب الهولندي في الشوط الثاني صفاء هادي بدلا عن امجد عطوان فيما واجه بشار رسن المرمى اللبناني بهجمة خطيرة  في الدقيقة 60 من عمر المباراة وسجل الهدف الأول الذي الغاه الحكم بداعي التسلل.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وحصل المنتخب العراقي على النقطة الثانية في ثلاث مباريات وبدون أي هدف فيما اهتزت شباكه بثلاثة اهداف.