آخر الأخبار
من حرب الوكلاء إلى نزول الميدان المباشر.. هل خسرت إيران ورقة حمتها 40 عاما؟ عائلة أمريكية تزور السوداني بحثًا عن جثة ابنتهم: اختفت عام 2013 رئيس المحكمة الاتحادية العليا يفسّر للسفير الهنكاري قراراته تجاه كردستان مع "تردد الأهالي من التلقيح".. الصحة تقول ان 96% من المصابين والمتوفين بالحصبة "غير ملقحين" معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب

منتخبنا الأولمبي يهزم الإمارات ويحجز مقعده بنصف نهائي غرب آسيا

رياضة | 6-10-2021, 23:27 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

تأهل منتخبنا الاولمبي بكرة القدم، اليوم الاربعاء، لدور النصف النهائي لبطولة غرب آسيا بعد فوزه على منتخب الامارات الاولمبي.
قدم لاعبو منتخبنا الأولمبي مباراة تكتيكية ممتازة و أجبر الفريق الإماراتي الأكثر إستعدادا خلال معسكرات أوربية طويلة. كان لاعبونا الاهدئ و الأكثر حنكة بادارة الشوط الأول و نقلوا كرات سلسة و وصلوا مرمى الإمارات بكرات عرضية خطرة و كانت الكرة الثابتة احد وسائله الناجعة التي أعلنت عن الهدف الاول بالدقيقة 41 عن طريق صادق زامل و بهذا الهدف انتهى النصف الأول للمباراة.
الشوط الثاني شهد ضغط إماراتي سلبي فيه حيازة للكرة دون الوصول إلى مرمانا و اخطاره و اعتمد ليوث الرافدين على الكرات المرتدة و كانت طلعات منتخبنا الأولمبي خطرة و كان من الممكن إضافة هدف ثاني. بعدها شعر مدربنا التشيكي بخطورة المنتخب الاماراتي و ادخل أوراق هجومية و أعطى وسط الملعب جرعة حيوية جديدة و كان له ما أراد و اضاف منتظر عبد الامير من هجمة مرتدة متقنة تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 92 و يقتل المباراة و يفوز منتخبنا بهدفين على فريق التقى به قبل أقل من شهر و خسر معه بمباراتين.
بهذا الفوز تصدر منتخبنا المجموعة بغض النظر عن مباراتنا الأخيرة امام لبنان يوم السبت المقبل.