آخر الأخبار
التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل

ادفوكات يستدعي احمد فاضل والفيزا قد تغيبه عن لقاء لبنان

رياضة | 3-10-2021, 18:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

استدعى مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي، ديك ادفوكات، اليوم الاحد، لاعب نادي الزوراء، احمد فاضل، للالتحاق بمعسكر المنتخب في قطر.

وقال مدير إدارة نادي الزوراء، عبد الرحمن رشيد، في تصريح لـ(بغداد اليوم) إن "الزوراء تلقى إشعارا رسميا بالتحاق متوسط ميدانه، احمد فاضل، ببعثة المنتخب في قطر"، مؤكدا أنه "بانتظار اصدار فيزا الدخول للسفر و الالتحاق ببعثة الاسود".

وبين أن "اسم احمد فاضل لم يكن ضمن الأسماء التي تم إصدار فيز الدخول لها لكونه لم يكن ضمن القائمة الوطنية وبسبب الاصابات التي المت بعدد من لاعبي منتخبنا الوطني قرر مدرب المنتخب الهولندي ادفوكات استدعاء اللاعب، احمد فاضل".

وأشار رشيد إلى أن "وزير الشباب و الرياضة و رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، عدنان درجال، قد أجرى اتصالات مكثفة بالجانب القطري ولاعبنا بانتظار اصدار سمة الدخول إن كان اليوم او غدا".

وأكد أنه "في حال تعذر اصدار الفيزا فإن احمد فاضل سيلحق بالمنتخب في مباراة الإمارات و سيكون متواجدا بنسبة مئة بالمئة".