آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

خنقهما حتى الموت.. تفاصيل جريمة قتل لامرأة وابنتها في نينوى

أمن | 22-09-2021, 21:23 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى

كشفت شرطة نينوى، اليوم الأربعاء، تفاصيل جريمة قتل امرأة وابنتها، لافتة إلى اعتقال القاتل.
وذكرت الشرطة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مديرية شرطة الكرامة التابعة لقيادة شرطة نينوى تمكنت وبعد تشكيل فريق عمل باشراف مباشر من قبل قائد الشرطة واخذ موافقات قاضي التحقيق المختص والاستفادة من كاميرات المراقبة وجمع المعلومات والبحث والتحري، من كشف جريمة قتل المجنى عليها ( ر ي ا خ ) البالغة من العمر 37 عاما وابنتها ( ص م م ح ) البالغة من العمر احدى عشرة عاما".
وأضافت، أنه "تم الكشف عن الجريمة بعد ثلاث ساعات من وقوعها والقبض على المجرم القاتل ( ف ل م ح ) البالغ من العمر 28 عاما والذي اعترف بعد مجابهته بالادلة والحقائق قيامه بقتلهما بواسطة الخنق وطعنهم بآلة جارحة ( سكين ) بعد اقتحام دارهم في منطقة ( حي الانتصار ) لغرض سرقة المصوغات الذهبية".
وتابعت، انه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وتدوين اقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وتوقيفه وفق المادة 406 ١ ق ع"، لافتة إلى أنه "تم القبض عليه في منطقة ( حي الانتصار ) في الجانب الايسر لمدينة الموصل".