آخر الأخبار
"خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى

الاتحاد المركزي لكمال الأجسام يوجه دعوة تخص بطولة آسيا

رياضة | 22-09-2021, 15:35 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
وجّه الاتحاد المركزي لكمال الاجسام، اليوم الأربعاء، دعوة الى اللاعبين للمشاركة في بطولة اسيا المقرر اقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت.
وذكر الاتحاد في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه انه "حرصاً من اتحاد بناء الاجسام بالمشاركة في جميع البطولات القارية للعام 2021 يعلن الاتحاد عن المشاركة في بطولة اسيا التي من المقرر اقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت و بطولة العالم في اسبانيا والتي من المقرر اقامتهم  في شهر تشرين الثاني
(11) ".
وأضاف انه "قرر اقامة تصفية في الايام القادمة  للاعبين اصحاب المراكز الثلاث الاولى  في بطولة العراق  للأعوام الاخيرة للفئات شباب ماستر بناء اجسام كلاسك فيزيك".

ونوه انه على "اللاعبين المتهيئين للمشاركة تقديم طلب (حصراً) في مقر اتحاد بناء الاجسام يوم غد الخميس والاحد مصطحبين معهم جواز السفر".
ولفت الى ان "موعد اجراء التصفية النهائية واختيار التشكيل الافضل لتمثيل المنتخب الوطني في بطولة اسيا و بطولة العالم سيعلن لاحقاً".