آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

نتفليكس تطرح خطة مجانية للمشاهدة

منوعات | 22-09-2021, 18:58 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
 

أعلنت منصة البث الحي التدفقي تحت الطلب "نتفليكس" عن إطلاق خطة جديدة للمشاهدة المجانية، و لكنها ستكون متوفرة فقط في دولة كينيا، حيث قالت "كاثي كونك"، مديرة ابتكار المنتجات في المنصة إن نتفليكس تريد أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بمشاهدة محتوياتها، و أصبحت الشركة بحسبها، تمنح الجماهير في كينيا الفرصة لتجربة هذه القصص بأنفسهم - مجانًا تمامًا.
 

وقالت كاثي كونك: "اليوم ، نحن بصدد إطلاق خطة مجانية تتيح للأشخاص الاستمتاع بمشاهدة نتفليكس بدون إعلانات على هواتف أندرويد المحمولة في كينيا. عند التسجيل ، لا توجد معلومات دفع مطلوبة. كل ما عليك فعله هو إدخال بريدك الإلكتروني ، وتأكيد أنك تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر وإنشاء كلمة مرور. بعد ذلك ، يمكنك الجلوس ومشاهدة العديد من المسلسلات والأفلام الأكثر شهرة على نتفليكس، فضلاً عن الاستمتاع بتوصياتنا المخصصة ، وأدوات الرقابة الأبوية ، وملفات التعريف (بما في ذلك الأطفال)."
 

وأضافت: "إذا لم تشاهد نتفليكس من قبل - ولم يشاهده الكثير من الأشخاص في كينيا - فهذه طريقة رائعة لتجربة خدمتنا. وإذا أعجبك ما تراه ، فمن السهل الترقية إلى إحدى خططنا المدفوعة حتى تتمكن من الاستمتاع بقائمة كاملة على التلفزيون أو الكمبيوتر المحمول أيضًا."

و أعلنت نتفليكس أنه سيبدأ طرح الخطة المجانية في كينيا اليوم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.  .