آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

النقل تحصي عدد النقلات التي حققتها خلال الشهر الحالي لصالح مفوضية الانتخابات

محليات | 21-09-2021, 11:16 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

كشفت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، عن عدد النقلات التي حققتها الشركة العامة للنقل البري خلال الشهر الحالي لصالح مفوضية الانتخابات.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "الشركة العامة للنقل البري حققت 200 نقلة خلال شهر ايلول الجاري لمواد انتخابية مختلفة لصالح المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تنفيذاً لبنود العقد المبرم بينهما".

 

وبحسب البيان، قال مدير عام الشركة مرتضى كريم الشحماني: "جاء ذلك وفقاً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي بتفعيل العمل مع كافة مؤسسات الدولة لتعظيم الواردات وخدمة للصالح العام".

 

 وأضاف انه "مع موعد اقتراب الانتخابات كرست ملاكاتنا جهودها من اجل نقل المواد الانتخابية من مخازن الدباش الى مركز تجميعها في معرض بغداد الدولي وبعدها الى مختلف محافظات العراق، في حين توجه اسطول من شاحناتنا من مطبعة الاعلام الى مخازن الكرخ والرصافة ومن ثم الى مختلف المحافظات".