آخر الأخبار
السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل

سمسرة وبغاء.. القضاء يطلق حكمه على مدان في السماوة

محليات | 20-09-2021, 22:28 |

+A -A

بغداد اليوم-المثنى

أطلق القضاء العراقي، اليوم الاثنين، حكمه على مدان متهم بارتكابه جريمة سمسرة وبغاء في السماوة.

وقال إعلام شرطة المثنى في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "محكمة جنايات المثنى اصدت حكما بالسجن 15 سنة بحق المدان استنادا لاحكام المادة (243) من قانون العقوبات العراقي وذلك لارتكابه جريمة السمسرة والبغاء في مدينة السماوة كما مبين في التفاصيل أدناه".

وأضاف "استخبرت شعبة مكافحة الاجرام الصوب الكبير التابعة الى قسم مكافحة الإجرام في المثنى بأنه شخص يقوم بعملية السمسرة والبغاء من قبل مواطن في احد المناطق السكنية في مدينة السماوة".

وبين أنه تم "تشكيل فريق عمل برئاسة ضابط الشعبة، والاستعانة بمصادرنا الخاصة وتم جمع المعلومات من حول المتهم والانتقال إلى محل الحادث وقد القي القبض عليه ودونت اقواله ابتدائيا وصدقت قضائيا".

وتابع انه "تم توقيفة وفق أحكام المادة (243) من قانون العقوبات العراقي وتمت احالته إلى المحاكم المختصة لينال جزاءه العادل وفق القانون".