آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

أول تعليق رسمي من العراق على قرار تأجيل بطولة خليجي 25

رياضة | 20-09-2021, 12:07 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

علق وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاثنين، على قرار تاجيل بطولة خليجي 25 الى عام 2023.

وقال درجال، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن " الاجتماع تمخض عن اقرار تاجيل بطولة خليجي 25 الى شهر كانون الثاني من عام 2023 ، مع احتفاظ العراق والبصرة تحديدا باحقية تنظيم البطولة بصورة طبيعية كما تم إقرارها".

وأضاف ان " الاجتماع حدد يوم الثلاثين من شهر حزيران عام 2022 موعدا نهائيا لاكمال جميع متطلبات البطولة على ان تتواصل لجان التفتيش الهندسية تواصلها مع العراق بهذا الشأن".

وأشار درجال الى ان " العراق اوفى بجميع المتطلبات وسيكسب المزيد من الوقت لتهيئتها بافضل صورة".

هذا وقرر المكتب التنفيذي لرؤساء اتحادات الدول الخليجية، اليوم الاثنين، بالاجماع تأجيل اقامة بطولة خليجي 25 الى شهر كانون الثاني 2023.

ويشار الى ان أسباب التأجيل، تأتي على خلفية تزامن الكثير من البطولات منها تصفيات كاس العالم مع بطولة الخليج المقرر ان تستضيفها البصرة العراقية.