آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

السجن 15 عاماً لمدانٍ بجريمة الدكة العشائرية في ميسان

أمن | 20-09-2021, 11:07 |

+A -A

بغداد اليوم - ميسان

أصدرت محكمة جنايات ميسان، اليوم الإثنين، حكما بالسجن لمدة 15 عاما بحق مدان عن جريمة ارتكابه الدكة العشائرية على احد المنازل في قضاء علي الغربي التابع لمحافظة ميسان.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "حكما بالسجن لمدة 15 عاما صدر بحق مدان عن جريمة ارتكابه الدكة العشائرية على احد المنازل في قضاء علي الغربي التابع لمحافظة ميسان".

وأضاف البيان، أن "المجرم بالاشتراك مع أخرين مفرقة قضاياهم قام بالهجوم على منزل احد المواطنين في منطقة الفخرية التابعة لقضاء علي الغربي بعدما اطلق العيارات النارية على الدار مما أدى إلى بث الفزع والرعب لدى عائلته وأهالي  المنطقة".

ولفت إلى ان "الحكم بحق المجرم يأتي استنادا لاحكام المادة الثانية / 1 وبدلالة المادة الرابعة / 1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005".