آخر الأخبار
بدلاً من الكورية.. شركة اوكرانية تفوز بعقد "ضخم" لتطوير حقل غاز غربي العراق العفو الدولية: الذكاء الاصطناعي خطر على الانتخابات السوداني يعلن عن جملة من المشاريع الخدمية لمحافظة الانبار بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر

تعليق للشباب والرياضة بعد الانباء عن تأجيل خليجي 25 في البصرة

رياضة | 19-09-2021, 20:17 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاحد، تلقيها رسالة اطمئنان من تنفيذية الخليج العربي باستضافة العراق لخليجي 25 في البصرة والاقتناع بالتحضيرات.

 

وقال مدير المكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة علي العطواني في حديث خاص لـ(بغداد اليوم)، ان "الجانب الخليجي طمئن وزير الشباب و الرياضة عدنان درجال باقتناع تنفيذية الخليج العربي بالاستعدادات التي أجراها العراق لاستضافة خليجي 25 في البصرة نهاية العالم الحالي".

 

وأضاف ان "التنفيذية أبلغت الوزير بان التوصيات ستوصي باستضافة العراق بعد إجماع الجميع على التوقيت بسبب زحمة المشاركات الدولية لأغلب الفرق الخليجية"، لافتا الى ان التنفيذية قالت:"بانتظار الموقف الرسمي و إن كان تأجيل فإننا جزء من هذه المنظومة و بالتأكيد سنلتزم بما يجمع عليه اشقائنا بالخليج".

 

واكد العطواني ان "التأجيل يمس جميع الدول المشاركة ببطولة الخليج و ليس العراق فقط بسبب ازدحام الروزنامة الدولية لكل المنتخبات التي تلعب اغلبها بتصفيات كأس العالم 2022 و بطولة فيفا العرب التي ستنطلق نهاية تشرين ثاني العام الحالي".

 

ولفت الى "جاهزية الوزارة لاستضافة البطولة بأي وقت يقره الأشقاء الخليجيين وامتلاك العراق ملعبين مؤهلين دوليا فيها جميع المعايير المتفق عليها بالفيفا بالإضافة الى تأهيل جميع المرافق السياحية والفندقية لاستقبال العرس الخليجي على أتم صورة واجملها".