آخر الأخبار
القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي

محافظ بغداد يتخذ اجراء بشأن ملف محاضري 2020

محليات | 19-09-2021, 17:53 |

+A -A


بغداد اليوم- بغداد
اعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم الاحد، تشكيل لجنة مشتركة لمعالجة ملف محاضري عام 2020.

وقال مكتب المحافظ في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "محافظ بغداد محمد جابر العطا عقد اجتماعا مع وكيل وزارة التربية فلاح القيسي بحضور النائب الفني للمحافظ علي العيثاوي".

وأضاف البيان ان "الاجتماع جاء لايجاد حل لموضوع محاضري 2020 ، للذين لم تصدر لهم اوامر ادارية، كذلك المحاضرين الذين انقطعوا عن القاء المحاضرات في المدارس".

ولفت المحافظ محمد جابر وفقا للبيان الى ان "الاجتماع جاء بتوجيه من مكتب رئيس الوزراء، وتشكيل لجنة مشتركة من المحافظات التي تعاملت مع المحاضرين المجانيين، في مدارسهم"، لافتا الى ان "عمل اللجنة هو بداية الطريق لحل هذا الملف المعلق، وانصاف لتلك الشريحة التي عانت الحيف والظلم".

وأشار الى "وجود جهود كبيرة ومتضافرة لمحافظة بغداد، ووزارة التربية، ومكتب رئيس الوزراء، بهذا الشأن".

من جانبه، اكد وكيل وزير التربية فلاح القيسي، "حل ازمة المحاضرين من خلال اللجنة المذكورة، سيما انها بانتظار حضور ممثلي وزارة المالية، وديوان الرقابة الاتحادية، خلال هذا الاسبوع".