آخر الأخبار
تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

الكاظمي والكعبي يبحثان حملة إزالة التجاوزات

سياسة | 19-09-2021, 16:57 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، مع النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي حملة إزالة التجاوزات على الممتلكات العامة.


وقال مكتب الكاظمي في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي استقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب  حسن الكعبي، وجرى خلال اللقاء، التباحث في سبل إنجاح الانتخابات، وتعزيز التنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية؛ لأجل أن تكون انتخابات تشرين الأول المقبل المعبّر الحقيقي عن إرادة الشعب العراقي".

وأضاف ان "اللقاء شهد البحث في سير تنفيذ الأجهزة الحكومية والتنفيذية لحملة إزالة التجاوزات على الممتلكات العامة والشوارع في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد".

وجدّد رئيس مجلس الوزراء بحسب البيان "تأكيداته السابقة، على ضرورة عدم التعرّض بالضرر لمصالح الفقراء، والعمل الجاد على إيجاد بدائل لهم قبل المباشرة بإزالة التجاوزات".