آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

صحة ذي قار تضع ملف لقاح دوائر المحافظة بيد القضاء

محليات | 15-09-2021, 18:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
أعلنت دائرة صحة ذي قار، اليوم الأربعاء، عن مخاطبة القضاء لمعاقبة الدوائر في المحافظة غير الملتزمة بمنع دخول الرافضين لأخذ اللقاح.
وذكر بيان للدائرة، تلقته (بغداد اليوم)، ان "صحة ذي قار شددت اجراءاتها بمتابعة الدوائر كافة وتطبيق قرار الامانة العامة لمجلس الوزراء القاضي بمنع دخول المراجعين والموظفين غير الملقحين من دخول الدوائر للحد من انتشار فيروس كورونا".
وأضاف البيان، أن "دائرة الصحة خاطبت محافظة ذي قار  لغرض فرض عقوبات قانونية لمن لم يلتزم بتطبيق قرار الامانة العامة القاضي بأخذ اللقاحات المضادة لفيروس كورونا".
وأشار إلى، أن "المحافظة خاطبت دوائرها كافة بالالتزام بمقرارات اللجنة العليا للصحة وسلامة، وستفرض عقوبات قانونية بحق المتخلفين عن اخذ اللقاح من موظفي الدوائر ومنع المراجعين غير الملقحين".