آخر الأخبار
بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد

من بينها العراق .. روسيا تعلن استئنافها الرحلات الجوية مع عدة دول

عربي ودولي | 13-09-2021, 20:12 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

اعلنت الحكومة الروسية ، اليوم الاثنين ، إنها ستستأنف رحلاتها الجوية مع إسبانيا والعراق وكينيا وسلوفاكيا اعتبارًا من 21 أيلول ، مع زيادة عدد المطارات التي تسيّر رحلاتها إلى تركيا ومصر.

وقالت في بيان ترجمته (بغداد اليوم ) ، تقرر استئناف الرحلات الجوية بعد تقييمها للوضع الوبائي في تلك الدول اعتبارًا من 21 ايلول حيث ستكون هناك أربع رحلات ذهاب وعودة إلى موسكو كل أسبوع مع مدريد وبرشلونة والعاصمة السلوفاكية براتيسلافا ، كما سيتم استئناف رحلات موسكو مع ملقة وأليكانتي في إسبانيا "

وتابع "إن الرحلات بين موسكو ونيروبي وموسكو وبغداد ستستأنف برحلتين أسبوعيا، اذ تم إضافة مسارات ورحلات جوية بين المدن الروسية والوجهات السياحية الشهيرة في مصر وتركيا.

يشار الى ان روسيا فرضت قيودًا واسعة النطاق على السفر مع بداية جائحة الفيروس التاجي في اذار 2020 ، ولا يزال الكثير منها ساريًا ، لكنها وسعت تدريجياً قائمة البلدان للسفر الجوي.