آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

اللحظات الأولى لفاجعة غرق مركب ومطعم عائم في مصر (فيديو)

بالفيديو | 10-09-2021, 13:38 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
غرق مركب عائم بالنيل في مدينة المنصورة شمالي القاهرة، مساء الخميس، أثناء وجود حفلتين ومئات المواطنين عليه مما تسبب في إصابة العشرات ووجود حالة من الذعر أثناء هروبهم قبل غرقه.


وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن مديرية أمن الدقهلية تلقت بلاغا بغرق مطعم وكافيه عائم بمنطقة شارع المشاية السفلية بمدينة المنصورة.

 وأكد شهود عيان أن المركب كان يوجد به حفلتين عيد ميلاد، وحفل زفاف في الدور الثاني والثالث به وكان يوجد بها أكثر من 500 شخص وأنه أثناء التواجد بالمركب شعروا باهتزاز وطقطقة وميل لمركب على أحد الجانبين ناحية النيل فحدث هرج وتدافع وتساقط على المواطنين على بعضهم البعض أثناء الخروج من المركب، وفقا لصحيفة "المصري اليوم" المصرية.

 وجرى انتداب عدد من المهندسين للعمل على إنقاذ المركب قبل غرقه بالكامل وتم استخدام مضخات المياه لسحب كميات كبيرة من المياه من داخل المركب واستدعاء ونش لجذب المركب من جانب الشاطئ لمنع سقوطه بالكامل في مياه النيل.