آخر الأخبار
ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

تأجيل إقامة معرض بغداد الدولي إلى العام المقبل

سياسة | 9-09-2021, 15:28 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
 

أعلنت مديرية المعارض والخدمات التجارية التابعة الى وزارة التجارة، اليوم الخميس، عن تأجيل إقامة معرض بغداد الدولي الى العام المقبل.

وقال مدير الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية سرمد طه في تصريح تابعته (بغداد اليوم)، أن "معرض بغداد الدولي لهذا العام سيؤجل الى العام المقبل 2022 وذلك بسبب تحويل عدد من قاعته الى مستشفى خاص بعلاج المصابين بفيروس كورونا".

وأضاف، أن "العراق سيشارك في المعارض الدولية التي ستقام في القاهرة ودبي والعواصم العربية الأخرى"، مشيراً إلى أن "جناح العراق سيمثله القطاع الصناعي العام والمختلط وكذلك الخاص".

وبشأن الترويج للمناطق السياحة العراقية في الخارج، أكد طه "وجود تعاون مع هيئة السياحة والآثار للترويج الإعلامي في المعارض الخارجية عن المناطق الآثارية والسياحية العراقية لجذب السياح الأجانب الى البلاد"، موضحاً، أن "العراق لديه امكانيات سياحية هائلة تتمثل بالآثار والمواقع الطبيعية في الأهوار جنوب البلاد، إضافة إلى الجبال والمصايف والبحيرات شمال البلاد".