آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

الكعبي: سنقف وقفة شجاعة لتنفيذ قرارات الصدر وورقته الإصلاحية

سياسة | 27-08-2021, 17:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تعهد النائب الأول لرئيس البرلمان، حسن كريم الكعبي، اليوم الجمعة، بالوقوف وقفة شجاعة لتنفيذ قرارات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وتوجيهاته وورقته الاصلاحية.

وقال الكعبي، في بيان تلقته (بغداد اليوم): "كنت ولازلت وسأبقى جندياً وفيا ومخلصا لكم ما حييت سيدي و قائدي الصدر " اعزه الله " وللشعب العراقي".

وأضاف: "عهدا منا سنقف وقفة شجاعة لتنفيذ قراراتك وتوجيهاتك وورقتك الاصلاحية التي فيها كل الخلاص من المحتلين و الفاسدين ، قلناها الامس واليوم غدا .. معك حيثما تريد وكيفما تريد".

وكان أتباع التيار الصدري قد نظموا اليوم، تجمع كبير في منطقة الحنانة وسط مدينة النجف لدعم زعيم التيار مقتدى الصدر، بعد خطاب العدول عن قرار مقاطعة الانتخابات.

وقال الصدر، في خطاب متلفز، "سنخوض الانتخابات بمشاركة مليونية، ولقد تسلمت ورقة من بعض القادة السياسيين بانهم يسعون للاصلاح".

وأضاف، أن "الورقة وثيقة اصلاحية معتد بها وباب لانهاء الفساد، ونشكر الكاظمي ومحبي الوطن وفسطاط الإصلاح".