آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

ماذا قال حيدر الملا بعد اتهامه بإزالة الرايات الحسينية من العامرية؟ (فيديو)

بالفيديو | 12-08-2021, 11:25 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تنشر (بغداد اليوم)، الخميس، مقطع فيديوي يظهر فيه السياسي حيدر الملا وهو ينفي الانباء المتداولة بشأن منعه تعليق "رايات الامام الحسين (ع)" او ازالتها ووضع صوره مكانها.

وقال الملا انه "مع الاسف ان يصل التسقيط السياسي إلى هذه الدرجة بان حيدر الملا يرفع رايات ابا عبدالله الحسين عليه السلام ليضع صورته او يمنع تعليق مثل هكذا صور، لا يوجد مثل هذا الشيء".

 

وأضاف، "هناك من يحاول ان يصطاد بالماء العكر، وأن الشعائر الدينية محترمة، والشعائر الحسينية محترمة، وكل سنة نقول ان الحسين للانسانية، وليس للمكون الشيعي فقط".

وتابع، "هناك اطراف ارادت ان تصطاد بالماء العكر تسوق الان عبر مواقع الكترونية من ان حيدر ضد الشعائر الحسينية يخسؤون ان هذه القضية لا صحة لها، وان مسلسل التسقيط مستمر، والا بس الانتخابات التي تجعل الدين والمذهب وال البيت الذين كرمهم الله برفع الرجس عنهم بهذه الطريقة".
وتداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا، جاء فيه انه "قوة امنية تزيل رايات الامام الحسين في منطقة العامرية بأمر السياسي العراقي، حيدر الملا".