آخر الأخبار
علماء يكشفون سبب فيضانات الإمارات وعُمان حريق "مروع" جنوب طهران وخسائر كبيرة (فيديو) النزاهـة تضبط مُخالفات في إحالة مُناقصة بناية المصبّ العامّ بالديوانية لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء

المنافذ تضبط 14 حاوية أدوية بشرية معدة للتهريب في منفذ ميناء ام قصر الشمالي

أمن | 3-08-2021, 17:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط 14 حاوية ادوية بشرية معدة للتهريب في منفذ ميناء ام قصر الشمالي بمحافظة البصرة.

 

وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم): "مرة أخرى يثبت رجال المنافذ الحدودية حرصهم وتفانيهم في إنجاز واجباتهم بكل مهنية ووطنية وحفاظهم على المال العام وقطع دابر الفساد والمفسدين، حيث تمكن أبطال منفذ ميناء أم قصر الشمالي بمتابعة من رئيس الهيأة اللواء عمر عدنان الوائلي من ضبط (14) حاوية معدة للتهريب".

 

وأضافت انه "من خلال الكشف على الحاويات المضبوطة تبين أنها تحتوي على ادوية بشرية، وعجلات دون الموديل، ومواد خطرة كيمائية ومخالفة لشروط وضوابط الاستيراد كونها تؤثر على صحة المواطنين "، مشيرة الى انه "تم تشكيل لجنة من الدوائر ذات العلاقة وتنظيم محضر ضبط أصولي بذلك واحالتها الى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين".