آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

أصدرت عدة قرارات.. أربيل تحذر: الوضع الوبائي في المدينة خطير جداً

محليات | 30-07-2021, 20:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكدت غرفة عمليات أربيل، اليوم الجمعة، ان الوضع الوبائي في المحافظة وصل الى مرحلة خطيرة جدا، مجددة قراراتها بشأن الوضع الصحي في المحافظة بظل انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

وقالت عمليات أربيل في بيان تلقته (بغداد اليوم): "يمنع منعا باتا اقامة التعازي في المحلة او القاعة او المنازل او الحدائق، وان أي شخص لا يلتزم سيحاسب ويغرم"، لافتا الى ان بعض المواطنين لم يلتزموا ، وان قوات الشرطة ستتخذ مع المخالفين اجراءات صارمة وتغلق التعزية وتغرم صاحبها".

وأضافت، ان "الوضع الصحي خطير وحساس في محافظة أربيل، وان عدد الاصابات بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا بازدياد مستمر، وتجمع الناس في المستشفيات والوقوف امامها ادى الى حدوث اصابات كثيرة"، مبينا انه "سيتم منع اي وقوف امام المستشفى او الزيارات، وسيتم محاسبة المخالفين".

وأوضحت في بيانها، ان "جميع قوات وزارة الداخلية، تم تكليفها بعمل تحضيراتها لتنفيذ هذه القرارات التي تشمل اقضية حدود محافظة أربيل".