آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

القبض على أربعة إرهابيين وتاجر مخدرات في الأنبار وجنوبي بغداد

أمن | 30-07-2021, 17:17 |

+A -A

 

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، القبض على أربعة إرهابيين وتاجر مخدرات في الأنبار وجنوبي بغداد.

 

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم): " تأكيدا لمهامها في ملاحقة فلول داعش الارهابية وعصابات الجريمة المنظمة وبمعلومات استخبارية دقيقة لمفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع المتمثلة في شُعبْ الاستخبارات بالفرقة الخامسة والفرقة العاشرة والفرقة السابعة عشرة، والتي ادت الى القاء القبض على ثلاثة ارهابيين في الرطبة بالانبار من قبل الفرقة الخامسة وقوة برية من الفوج الرابع لواء المشاة ١٩ ".

 

واضافت ان" مفارز الاستخبارات العسكرية بالفرقة السابعة عشرة   وقوة من الفوج الاول لواء المشاة ٢٣ تمكنت من القاء القبض على ارهابي اخر في منطقة الدورة جنوبي بغداد".

 

واشارت الى انه" بالوقت الذي اطاحت فيه مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية بأحد تجار المخدرات بكمين نصب له في سيطرة العكبة طريق (رمادي - هيت) بالانبار وتمكنت من القبض عليه"، لافتة الى انه" جرى تسليم الارهابيين الى جهات الطلب، فيما سُلِمَ تاجر المخدرات الى الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه".