آخر الأخبار
قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي

حقيقة حسم التعاقد مع البرتغالي كيروش لتدريب منتخب العراق

رياضة | 30-07-2021, 13:48 |

+A -A

بغداد اليوم  - بغداد

أعلن مراسل (بغداد اليوم)، الجمعة، الوصول الى اتفاق نهائي مع الاتحاد الاوربي بشان التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لتسليمه مهمة تدريب منتخبنا الوطني.
وقال مراسلنا، إنه "تم الوصول الى الاتفاق النهائي مع الاتحاد الاوربي بشان التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لتسليمه مهمة تدريب منتخبنا الوطني"، لافتاً الى ان "الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي بصدد اكمال اوراق الاقامة الرسمية للمدرب داخل البلاد".
واضاف، ان "التعاقد مع كيروش وتجهيز كافة الاوراق الرسمية ستحسم خلال مدة اقصاها 48 ساعة".
وتابع، انه "من المرجح ان تحصل بعض المشكلات في العقد في حالة حصول اية تأخيرات زمنية فوق المدة المذكورة آنفا".
ويذكر ان الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي، اعلنت في وقت سابق، اقترابها من التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لخلافة السلوفيني كاتانيتش، بقيادة المنتخب الأول، في التصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وبينت أنها فاتحت المدرب منذ مدة والمفاوضات جارية وهناك توافق بين الطرفين، ومن المؤمل الإعلان عن الصفقة خلال مدة أقصاها يومين.
واكدت مصادر صحفية أنه تمت المفاضلة بين 3 مدربين لهم سير ذاتية كبرى، وقادوا منتخبات لها ثقلها ولديهم تجارب سابقة في كأس العالم، وأن كفة البرتغالي كيروش هي الأرجح.
ويشار إلى أن المدرب السابق للمنتخب كاتانيتش أعلن نهاية عقده مع الفريق واعتذر عن عدم تكملة المشوار.