آخر الأخبار
مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار

بالوثيقة.. وزارة تلزم موظفيها بتلقي اللقاح المضاد لكورونا

محليات | 29-07-2021, 12:35 |

+A -A

بغداد اليوم

ألزمت وزارة الكهرباء، اليوم الخميس، موظفيها بتلقي لقاح كورونا لكافة الموظفين العاملين في تشكيلاتها بشكل إلزامي.

وذكرت وثيقة حصلت عليها (بغداد اليوم) انه "بالنظر لتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا وخطورة الوضع الصحي الراهن والتداعيات الخطيرة التي تترتب على ذلك، خصوصاً في دوائر وتشكيلات الوزارة نتيجة لعزوف المواطنين عن تلقي اللقاح المقرر لمكافحة الجائحة، ومن منطلق المسؤولية المهنية والإنسانية اتجاه كافة المواظفين وتماشياً مع التوجيهات الوزارية، يكون اخذ اللقاح إلزامياً لكافة الموظفين".

وأوضحت الوثيقة انه "يتوجب على الموظف الذي تلقى اللقاح في وقت سابق جلب مايثبت ذلك،، فيما يتم أخذ اللقاح للموظفين ممن لم يتم تلقيحهم في أقرب مركز صحي، واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية بحق الموظفين المتخلفين عن التلقيح ممن ليس لديهم مانع صحي وحسب التقارير الطبية".

وأشارت الى أنه يتوجب "على كافة مدراء المحطات والفروع والإدارات والقطاعات التابعة لهم حث موظفيهم بالإلتزام التام بالتعليمات، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية الإدارية لغرض تسهيل مهمة التلقيح وتقديم الدعم اللازم لهم لغرض انجاز المهمة".