آخر الأخبار
المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة"

هل يسبب الموت؟ هذا ما يحصل لك خلال التخدير بعد اخذ لقاح كورونا

محليات | 27-07-2021, 23:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حذر الدكتور الاخصائي، أحمد النابهي، اليوم الثلاثاء، من اخذ أي جرعة تخدير حتى الموضعي بعد اخذ اللقاح او الاصابة بفيروس كورونا، كونه يسبب الموت فورا، وفقا لقوله.

وقال النابهي في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "أي شحص أخذ اللقاح الخاص بفايروس كورونا يجب ان يمتنع من أخذ أي نوع من أنواع البنج حتى وأن كان موضعي أو بنج عند دكتور الأسنان"، مبينا أن ذلك "يشكل خطرا كبيرا على حياة الشخص".

وأوضح أنه "يجب على من أخذ اللقاح ان ينتظر 4 اسابيع بعد التطعيم، وأن كان مصابا وتعافى يجب أن ياخذ البنج بعد 4 أسابيع من الاصابة".

وأشار إلى أن "هذه المعلومة وصلت الان، إذ أن أحد الاقرباء أخذت التطعيم قبل يومين وامس ذهبت إلى دكتور الأسنان وأخذت بنج موضعي وتوفيت فورا"، مؤكدا أنه "بعد قراءة التحذير الخاص بالقاح فايروس كورونا الموجود على علبته وجدنا تحذيرات تنص على عدم أخذ جرعات التخدير بعد أخذ اللقاح".