آخر الأخبار
الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة

نائب يصف زيارة الكاظمي لواشنطن بـ"سفرة مدرسية الى مدينة الألعاب"

سياسة | 26-07-2021, 19:08 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
وصف النائب المستقل باسم خشان، اليوم الاثنين، نتائج سفرة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الى واشنطن بانها لاتتعدى نتائج "سفرة مدرسية الى مدينة الألعاب"، وفقا لقوله.

وقال خشان في حديث لـ(بغداد اليوم): "ليس هناك اي مبررات تستوجب ذهاب هذا الوفد الحكومي الكبير الذي يكلف خزينة العراق مبالغ طائلة الى واشنطن لبحث قضايا وملفات يمكن بحثها في السفارة الامريكية في بغداد باعتبار الاخيرة لديها صلاحيات واسعة".

وأضاف ان "الانسحاب الأميركي من اهم الملفات بين بغداد وواشنطن والاخيرة لديها سفارة من الممكن اجراء المباحثات المباشرة معها وفق معاهدة اطار الاستراتيجي التي تتطلب طلبا رسميا من سطر واحد يطالب البيت الابيض بسحب قواته"، لافتا الى ان "الامور ليست معقدة ولاتحتاج الى سفرات الى واشنطن التي لن تتعدى نتائجها سفرة مدرسية الى مدينة الالعاب".