آخر الأخبار
صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

كاميرات توثق إنزال طائرات أمريكية عناصر من "داعش" في العراق - عاجل

سياسة | 26-07-2021, 15:12 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

 

اكد القيادي في الحشد الشعبي ، قاسم الكريطي ، ان الكاميرات الحرارية، وثقت كيفية انزال الطائرات الاميركية للعناصر الارهابية في محافظة صلاح الدين .

 

وقال الكريطي :" ان امريكا غير جادة بسحب قواتها من العراق ، ونحن قادرون على حماية البلاد ولسنا بحاجة لهم ، اذ ان وجود قواتها القتالية كشف زيف تصريحات الحكومة العراقية والجانب الأميركي ".

 

ولفت الى انه "العراقيين يرفضون اي تواجد اميركي على ارض العراق ، لان اميركا داعمة للارهاب بشكل واضح ، مشيرا الى، ان "الكاميرات في محافظة صلاح الدين وثقت كيفية إنزال الطائرات الأميركية لعناصر داعش داخل أراضي البلاد".

 

وتابع الكريطي "الشعب العراقي هو المعني ببقاء القوات الأميركية او إخراجها من البلاد" لافتا الى ان " العراق ليس بحاجة إلى أي تواجد أجنبي على أراضيه والقوات الأمنية والحشد الشعبي قادرون على حمايته".