آخر الأخبار
رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون البصرة تخطف لقب "الموهوب الاستثنائي" في السعودية قبل ساعات من مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن مديره الفني بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" مع تصاعد التوتر بين طهران وتل ابيب.. خبير يكشف خفايا زيارة السوداني الى واشنطن وتوقيتها؟

الحكيم والسامرائي: التصدي للإرهاب وتحقيق الازدهار يكونان بتوحيد الصفوف وتكاتف الجهود

سياسة | 26-07-2021, 14:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد رئيس تيار الحكمة الوطني، عمار الحكيم، ورئيس حزب المسار المدني، النائب مثنى عبد الصمد السامرائي، اليوم الإثنين، أن التصدي للإرهاب وتحقيق الإزدهار يكونان بتوحيد الصفوف وتكاتف الجهود.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس حزب المسار المدني، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "السامرائي، استقبل في مكتبه بسامراء، رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم"، لافتاً إلى ان "اللقاء أكد على ضرورة اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لتعزيز الانتصارات التي تحققت ضد التنظيمات الارهابية والعمل على تحقيق الازدهار العمراني والاقتصادي في محافظة صلاح الدين ومدينة سامراء لما لها من مكانة دينية وحضارية".

وأعرب السامرائي، عن "ترحيبه بزيارة الحكيم"، مشيراً إلى أن "سامراء تبقى عنواناً للأخوة بين جميع العراقيين".

واستذكر، "كل التضحيات التي قدمها العراقيون من جميع محافظات البلاد للدفاع عن وحدة العراق ومقدساته  ودحر  الارهاب"، مذكراً بـ"وقفة أبناء سامراء الذين كانوا خط الشروع الأول في انطلاق معارك تحرير محافظة صلاح الدين ومن بعدها".

من جانبه، أكد الحكيم، أن "التصدي لمحاولات التنظيمات الإرهابية من جهة وتحقيق الازدهار العمراني والاقتصادي من جهة اخرى يتطلب تكاتف الجهود وتوحيد الصفوف والمشاركة الواسعة في الانتخابات المقرر إجراؤها في ١٠ / ١٠ /٢٠٢١".

وأوضح الحكيم، أن "مستقبل العراق يقوم على أكتاف أبنائه المخلصين الذين لا يتوانون عن تقديم التضحيات من أجل وطنهم وأمتهم".