آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

غداًَ.. الأزمة النيابية تعقد اجتماعاً طارئاً لبحث تداعيات كورونا

محليات | 25-07-2021, 12:31 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
تعقد خلية الازمة النيابية، يوم غد الاثنين، اجتماعاً طارئاً لبحث تداعيات جائحة كورونا في البلاد.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه انه "بسبب الإرتفاع غير المسبوق في عدد الاصابات والوفيات بفيروس كورونا في البلاد، تعقد خلية الازمة النيابية برئاسة حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وكامل اعضاءها يوم غد الإثنين - الساعة ١١ صباحا -في مبنى المجلس - القاعة الدستورية، وبحضور عدد من المسؤولين في وزارة الصحة للوقوف على تداعيات مؤشر ارتفاع نسبة الاصابات والوفيات بهذا الوباء اللعين".
وشدد على "ضرورة تقديم الدعم الفوري والمساعدة اللازمة والممكنة لأبطال الجيش الابيض في جميع المؤسسات الصحية، فضلاً عن توعية المواطنين في الالتزام بالارشادات الوقائية والاسراع في التوجه الى مراكز اللقاحات لضمان عدم الاصابة بالفيروس".