آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

مصرف الرافدين يهدد هذه الفئة بإجراءات قانونية

اقتصاد | 25-07-2021, 09:53 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

هدد مصرف الرافدين، اليوم الأحد، المتلكئين بتسديد ما بذمتهم من اقساط شهرية متأخرة، بإتخاذ اجراءات قانونية بحقهم.

وذكر المكتب الاعلامي للمصرف، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "هناك بعض المواطنين متلكئين في تسديد مابذمتهم من اقساط الدفعات الشهرية المرتبة على القروض والتسهيلات المصرفية الاخرى"، مؤكدا ان "المصرف سيتخذ الاجراءات القانونية وتفعيل قانون استحصال اموال الدولة اضافة الى الغرامات التاخيرية المفروضة على المتلكئين".

وأضاف البيان، أن "الامتناع عن تسديد ما بذمتهم يضر المواطنين ويراكم عليهم الديون ويعرضهم الى تبعات قانونية وخيمة ومن واجب النصيحة الاسراع في التسديد حفاظا على المال العام اضافة الى منح الفرصة لبقية المواطنين للإفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف من عوائد الاقساط والاموال المتلكئة".

ولفت إلى ان "المصرف مستمر في تقديم انواع الخدمات والتسهيلات منها للراغبين بالحصول على شقق مجمع بسماية السكني اضافة الى قروض المشاريع الصغيرة وقروض البناء والترميم وقروض السيارات اضافة الى القروض الاستثمارية وغيرها من الخدمات التي ممكن الاطلاع عليها من خلال زيارة فروع مصرفنا او الاطلاع على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالمصرف".