آخر الأخبار
هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزديين (صور) نهائيات أمم آسيا.. الأولمبي العراقي يواجه نظيره الطاجيكي اليوم إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة

دولة القانون: تأجيل الانتخابات سيغير من خارطة الحكومات المحلية في المحافظات

سياسة | 28-07-2021, 15:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
أكد ائتلاف دولة القانون، اليوم الاربعاء، ان تأجيل الانتخابات التشريعية سينعكس على التحالفات التي على أساسها شكلت الحكومات المحلية، مبينا ان تأجيلها سيغير من خارطة تلك الحكومات في المحافظات.

وقالت النائب عن دولة القانون ضحى القصير في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "تأجيل الانتخابات سينعكس سلبا على العديد من الأمور في العراق من بينها الحكومات المحلية في المحافظات".

وأضافت ان "جميع الحكومات المحلية تشكلت في حينها وفق تحالفات وتفاهمات سياسية بين الكتل"، مشيرة الى ان "تأجيل الانتخابات التشريعية المقرر اجراؤها في تشرين الأول المقبل سيغير من خارطة تلك الحكومات المحلية وتشكيلها بصورة جديدة".

واوضحت ان "الطموحات لدى بعض الكتل السياسية قد تتوسع وتصل للحكومة الاتحادية وتغيرها"، لافتة الى ان "الحل بقطع الطريق على ذلك من خلال اجراء الانتخابات في موعدها المقرر في تشرين المقبل".