آخر الأخبار
القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي

الفتح يعلق على الجولة الرابعة للحوار الاستراتيجي مع واشنطن: اتخذنا هذا القرار

سياسة | 25-07-2021, 22:02 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص
أكد النائب عن تحالف الفتح كريم المحمداوي، اليوم الأحد، وجود تخوف سياسي وشعبي من نتائج الجولة الرابعة للحوار الاستراتيجي بين بغداد وواشنطن.
وقال المحمداوي، لـ (بغداد اليوم)، إن "هناك تخوف سياسي وشعبي من نتائج الجولة الرابعة للحوار الاستراتيجي بين بغداد وواشنطن، خصوصاً مع عدم وجود رغبة حقيقية للأمريكان للانسحاب من العراق"، لافتاً الى أن "امريكا تسعى من خلال هذا الحوار ايجاد مبرر وعنوان جديد لتواجدها العسكري في الاراضي العراقية".
وبين ان "القوى السياسية الوطنية وكذلك القواعد الشعبية، لن تقبل بأي تواجد امريكي في العراق تحت اي مبرر او عنوان جديد، بل سوف تعمل على تطبيق قرار مجلس النواب العراقي، القاضي بإخراج كامل القوات الاجنبية من كافة الاراضي العراقية، بما في ذلك اقليم كردستان".