آخر الأخبار
برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) مخطط إسرائيل بتدمير حماس "يقترب من الفشل" الدولار يرتفع بعد تعليقات متشددة عن الفائدة الامريكية

عمليات بغداد تعتقل مطلوبين في مناطق متفرقة من العاصمة

أمن | 22-07-2021, 20:38 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن اعتقال عدد من الإرهابيين ومطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من البلاد.
وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان لها حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منه ان "القطعات الأمنية والوكالات والأجهزة الاستخبارية المرتبطة بقيادة عمليات بغداد تستمر وضمن الخطة الأمنية المعدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك بالانتشار وممارسة مهامها التي أسفرت عن القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب بعد ورود معلومات استخبارية تفيد بتواجده ضمن قاطع مسؤولية اللواء (44) فرقة المشاة الحادية عشر وبكمين نصب له في منطقة الحسينية شمال شرقي بغداد تم القبض عليه  وتسليمه إلى قسم تحقيقات ديالى بالتنسيق مع استخبارات وامن بغداد".
وأضاف البيان ان "قوة من استخبارات اللواء (24) فرقة المشاة السادسة وبالاشتراك مع قوة من استخبارات الداخلية تمكنت أيضا من القاء القبض على  متهم وفق المادة 4/1 إرهاب ضمن مناطق غرب بغداد".
وأوضح ان "قوة من قطعات فرقة المشاة الحادية عشر تمكنت من القاء القبض على  (5) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة (28/ مخدرات) وتم ضبط بحوزته على(50غم) كريستال وقنينة غاز مع كاصوصة".
وتباع البيان "وعلى صعيد أمني آخر  ألقت  مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد القبض على متهم بجرائم الابتزاز الإلكتروني، جاء ذلك بعد قيامه بابتزاز إحدى الفتيات وتهديدها بنشر صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبلغ بعدم نشر الصور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وفق أحكام المادة (430) من قانون العقوبات"، موضحا ان "قوة من مفارز شرطة بغداد تمكنت من القاء القبض على متهم أقدم على قتل مواطنة خلال ٤٥ دقيقة بعد تنفيذه للجريمة في إحدى السيطرات"