آخر الأخبار
بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات

قتل والده وأخته واحرق شقتهم.. شرطة بغداد تروي تفاصيل جريمة مروعة

أمن | 22-07-2021, 18:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد


كشفت شرطة بغداد، اليوم الخميس، تفاصيل جريمة قتل رجل لوالده واخته واحراقه لشقتهم.


وذكرت الشرطة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "بعد حصول جريمة قتل لرجل وابنته طعنا بآلة جارحة وحرق شقتهم وجه قائد شرطة بغداد اللواء الركن، ماجد فالح نعمة، بتشكيل فريق عمل متخصص برئاسة مدير شرطة الكرخ وعضوية مدير قسم شرطة ابو غريب وعدد من المحققين".


وأضاف البيان أنه "تم التحفظ على ابن المجني عليه داخل المركز وانتقل قائد الشرطة شخصيا للإشراف على مجريات التحقيق كون الجاني أخفى كل الادلة التي من الممكن أن توصل إلى الجريمة"، مبينا أنه "بعد تكثيف الجهود والاطلاع على تفاصيل الجريمة ووقائعها والقرائن وبعض الحقائق وربطها ببعضها تبين ان الجاني هو ابن الضحية الذي تم التحفظ عليه من قبل فريق العمل".


وأكد البيان أن "الجاني اعترف صراحة بقيامه بالجريمة وقيامه بقتل والده واخته لأسباب عائلية تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون".