آخر الأخبار
البرْبوگ . . و . . الضَّروگ الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة استعدادا لبدء الانتاج.. القوات الامنية تمشط حقول شركة "الهلال الاماراتية" بديالى جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الدعم التركي محدود.. نائب تركماني سابق: نعاني" التهميش والحقوق مسلوبة"

رسالة عاجلة من لجنة عمداء كليات الطب بالعراق للطلبة: لا تصغوا للأصوات النشاز

محليات | 22-07-2021, 18:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجهت لجنة عمداء كليات الطب في العراق، اليوم الخميس، رسالة إلى الطلبة قبيل بدء الامتحانات، داعية اياهم إلى عدم الإصغاء لما وصفته بـ"الأصوات النشاز".

وقالت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "في الوقت الذي نشيد فيه بتفاعل الطلبة واجتهادهم في المضي بأتمام العام الدراسي الحالي، وما رافقته من اشكالات متعلقة بالجائحة وغيرها، فأننا في هذا الصدد نؤكد وقوفنا مع الطلبة ومساندتهم لإنجاز الخطوة الأخيرة وهي أداء الامتحان وضمن التعليمات الوزارية المعلنة مسبقاً"، لافتة إلى "أننا نشد على أيدي الطلبة ونؤكد مواصله الاجتهاد والاستعداد الأمثل في التحضير لأداء الامتحانات".

وأضافت مخاطبة الطلبة بالقول: "لاتلتفتوا إلى الأصوات النشاز وإلى المواقع المغرضة التي تريد أن تربك استعداداتكم وتقلل من اندفاعكم لتحقيق النجاح والتفوق"، مشيرة الى "أننا حرصنا بشكل كبير على سلامة الطلاب، واتخذنا الاجراءات لتوفير بيئة امتحانية مناسبة لأداء الامتحان".

وتابعت اللجنة أن "أعضاء الهيئات التدريسية قد اخذوا بالحسبان الظروف الصعبة والاستثنائية التي رافقت مسيرة الطلاب الدراسية في ظل التحديات الكبيرة"، لافتة الى ان "هدفنا وهدف الطلاب واحد ألَا وهو النجاح الذي يدخل الفرح والسرور إلينا وإليهم جميعا".