آخر الأخبار
هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة - عاجل برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) مخطط إسرائيل بتدمير حماس "يقترب من الفشل"

مدرب أمانة بغداد يكشف تفاصيل ترشيحه لقيادة المنتخب الوطني

رياضة | 22-07-2021, 15:47 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص 

كشف مدرب نادي امانة بغداد جمال علي، اليوم الخميس، تفاصيل الانباء المتداولة حول ترشيحه لقيادة منتخبنا الوطني.

وقال علي لـ (بغداد اليوم) إنه "فيما يخص العقد مع امانة بغداد فسوف نحاول ان ندعم الفريق ببعض الاسماء ولكن هذه العملية هي خاضعه للتفاوض وخاضعه للجوانب المادية ايضاً"، لافتاً الى أن "تلك الجوانب المادية تفرض علينا واقع يجب ان التعامل معه ولا نستطيع ان نتحصل على جميع الاعبيين الذين نرغب بالتعاقد معهم".

واضاف أن "قضية ترشيحي لتدريب المنتخب الوطني، فلا يوجد حتى الان اي شيء رسمي والقرار راجع للجنة الفنية وهي الكفيلة بهذا الشان".

وتابع ان "الاتصال جاء من نادي امانة بغداد وبالتالي شاهدت جدية في اتصالهم وبنفس الوقت انا ارى ان نادي امانة بغداد يحترم المدربين والكادر التدريبي وتواجد الفريق بالمركز السابع بمجموعة اللاعبين هذا يعتبر عملا كبيرا؛ لذلك فإن كل هذه الاسباب هي التي شجعتني للتعاقد مع ادارة النادي".