آخر الأخبار
السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته - عاجل القبض على (٥) متهمين لقيامهم باطلاق النار على الشرطة في بغداد بايدن يوقع على مساعدات بـ 95 مليار دولار تشمل إسرائيل: أمريكا تقف مع الحق الرافدين: منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة

تحالف عزم يستنكر التفجير الإرهابي في مدينة الصدر ويطالب بكشف الجناة

سياسة | 19-07-2021, 22:17 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
استنكر تحالف عزم، اليوم الاثنين، الانفجار الإرهابي الذي طال مدينة الصدر، مطالبا بكشف الجناة وتقديمهم للعدالة.
وذكر المركز الإعلامي لتحالف عزم في بيان تلقته (بغداد اليوم): "ببالغ الحزن والأسى يعزي التحالف العراقيين كافة وأبناء مدينة الصدر خاصة باستشهاد كوكبة من أبناء المدينة".
وأضاف انه "يدين هذا الفعل الاجرامي الجبان، فانه يطالب الجهات الأمنية المختصة بالتحرك العاجل والسريع لكشف الجناة وتقديمهم للعدالة".
وتابع "ندعو المولى عز وجل ان يتغمد شهداء مدينة الصدر برحمته الواسعة ويلهم اهلم الصبر والسلوان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل".
وكان انفجار ضرب سوق الوحيلات بمدينة الصدر، اليوم الاثنين، ما تسبب بسقوط عدد من الشهداء والجرحى.
وافاد مصدر في صحة الرصافة ، اليوم الاثنين، بارتفاع حصيلة انفجار مدينة الصدر النهائية الى 28 شهيدا و 66 جريحا.
واعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاثنين، عن انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع بسوق الوحيلات بمدينة الصدر شرقي بغداد ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا بين شهيد وجريح.
وأصدر القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، امر بإيقاف امر فوج القوة الماسكة للأرض وفتح تحقيق بالحادث.