آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

بالصور.. ملعب الشعب الدولي قبيل بدء كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية

رياضة | 19-07-2021, 18:56 |

+A -A

هكذا بدى ملعب الشعب الدولي قبيل بدء كلاسيكو العراق بين نادي الزوراء والجوية.


وتوضح الصور وصول أعداد من جماهير الفريقين إلى ملعب الشعب قبيل انطلاق المباراة رغم ارتفاع درجات الحرارة.


حيث تنطلق مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس العراق بين الفريقين والتي ستشهد حضور عشرة آلاف متفرج، وهذا الحضور هو الأول من نوعه لمباراة كروية في العراق منذ انتشار جائحة "كورونا".


ويسعى القوة الجوية الى الظفر بلقب بطولة الكأس وضمه إلى لقب بطولة الدوري الذي فاز به قبل أن تنتهي مبارياته، بينما يحاول الزوراء تعويض ما فاته في بطولة الدوري من خلال الفوز ببطولة كأس العراق، حيث يعد الزوراء اكثر فريق عراقي حصل على لقب هذه البطولة بعد أن فاز بها 16 مرة منذ سبعينات القرن الماضي.

ويتوقع رياضيون أن تكون المباراة حذرة جداً من قبل الفريقين، ولا يمكن أن تكون مفتوحة، إلا عندما يسجل احد الفريقين هدفاً. لكن المعتاد على مباريات "كلاسيكو العراق" بين الزوراء والقوة الجوية أنها تحمل ملامحاً خاصة بسبب التنافس الكبير بين الفريقين، وكذلك بين الجمهور.


وسيغيب عن الزوراء حارس مرماه جلال حسن والمحترف الموريتاني الحسن حويبيب بسبب تعرضهما للإصابة.