آخر الأخبار
رقم صغير "ينغص" مستقبل مجلس كركوك.. مقعد واحد لحل الأزمة - عاجل الصحافة الأمريكية تفضح مضمون "ورقة غش" بايدن خلال اجتماعه مع السوداني وزارة حرب الكيان الإسرائيلي تعلن عن اجتماع ثالث لبحث "الرد" على ايران السوداني يستقبل في واشنطن وفد شركة "ستيلر إنيرجي" الأمريكية الصحة العالمية: لقاح الحصبة لتلاميذ العراق آمن ومعتمد من قبلنا

5 ملفات على طاولة لقاء الكاظمي والوفد الوزاري السعودي

اقتصاد | 19-07-2021, 13:42 |

+A -A

بغداد اليوم

بحث رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، مع الوفد السعودي الذي يزور العراق برئاسة وزير التجارة ماجد القصبي جملة من الملفات المشتركة بينها الاقتصاد والاستثمار.

وذكر بيان صادر عن مكتبه الاعلامي وتلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "جرى خلال اللقاء بحث تنمية العلاقات الثنائية بين بغداد والرياض، وسبل تعزيز التعاون في مجالي الاقتصاد والاستثمار والعمل على تعزيز حركة التجارة البينية وتطويرها، وتجاوز العقبات وحالات التلكؤ، وتسهيل إجراءات التنفيذ بما يعزّز التعاون الثنائي على مختلف الصعد والمجالات".

وأضاف أن "الكاظمي رحب بالوزير الضيف، وأبلغه نقل تحياته وتهانيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وأشاد بمستوى العلاقات التي تربط البلدين والحرص على تعزيزها، والتطلع إلى المزيد من آفاق التعاون المشترك في إطار المجلس التنسيقي العراقي السعودي، وبما يحقّق مصالح شعبي البلدين الشقيقين".

من جانبه نقل وزير التجارة السعودي "تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى السيد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنياتهما بالمزيد من التقدم والازدهار لشعبي البلدين".