آخر الأخبار
قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق تقاطعات المصالح هل كانت حاضرة ؟.. البرلمان يحدد 5 إيجابيات في زيارة اردوغان للعراق السعودية تسمي قنصلاً عاماً في مدينة مشهد الإيرانية مجلس صلاح الدين يختار نائبًا للمحافظ ومديرًا لهيئة الاستثمار اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي

العراق يحصل على حق استضافة بطولة النخبة الدولية للمواي تاي

رياضة | 18-07-2021, 15:21 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تلقى الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي قرارا من اللجنة العليا المنظمة لبطولة النخبة الدولية بالموافقة على منح العراق حق استضافة البطولة بعد منافسة من عدد من الدول كتونس والبحرين.

 

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي مصطفى جبار علك، ان "الاتحاد تلقى خطابا رسمياً من الاتحاد العربي للمواي تاي يؤكد فيه ان اللجنة العليا المنظمة لبطولة النخبة الدولية اختارت العراق لتضييف البطولة المقرر اقامتها في شهر ايلول سبتمبر 2021 المقبل".

 

وأضاف، انه "تم اختيار ملف العراق من بين عدة دول تقدمت لاستضافة البطولة العالمية  كتونس والبحرين والمغرب والتي يشارك فيها ابرز ابطال العالم باللعبة، مبينا ان اتحاده  قرر أقامة البطولة في مدينة السليمانية لتكون مسرحا لهذا الحدث العالمي المهم".

 

واشاد علك بموقف رئيس الاتحاد العربي والامين العام و الاعضاء الداعم للعبة بالعراق ومنحه حق البطولة التي تعد الاقوى والابرز على الصعيد العربي والدولي، مؤكدا بالوقت ذاته على قدرة العراق لعكس صورة مشرقة من خلال انجاح تنظيم البطولة والاحتفاء بالوفود العربية والدولية الشقيقة والصديقة.