آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

بعد الفوز بدوري الدرجة الاولى.. نادي الصناعة يتحدث عن خططه المستقبلية

رياضة | 17-07-2021, 20:30 |

+A -A

بغداد اليوم-خاص

كشف أمين سر نادي الصناعة فالح موسى، اليوم السبت، عن جملة من الإجراءات ستتخذها إدارة النادي لاسيما بعد فوز الفريق بدوري الدرجة الاولى، مؤكدا انه سيتم توفير وسائل أفضل للفريق تهيئة لخوضه مباريات الدوري الممتاز.

وقال موسى في تصريح لـ(بغداد اليوم) ان "يوم امس انتهى دوري الدرجة الاولى وهناك جلسة مع مجلس إدارة النادي والكادر التدريبي لكي نراى احتياجات المدرب"، مبينا ان الدوري الممتاز يختلف عن دوري الدرجة الاولى ويجب ان تتوفر وسائل افضل من وسائل دوري الدرجة الاولى".
وأضاف موسى ان "مجلس ادارة النادي قدمت ورقة عمل الى وزارة الصناعة والمعادن التي تمثل لجهة الراعية بغية توفير وسائل نجاح الفريق في الدوري الممتاز"، مؤكدا ان "إدارة النادي لا تريد إعادة التجربة السابقة التي خاضها الفريق في موسم 2015 – 2016، من أجل الاستفادة منها حيث سيكون نادي الصناعة في الدوري الممتاز يختلف عما كان عليه في المواسم السابقة".

وتابع موسى انه "بالنسبة للتعاقدات الجديدة هي تعتمد على رأي المدرب ونحن كمجلس ادارة لدينا اجتماع مع الكادر التدريبي حيث سنستمع الى وجهات نظرهم سواء اذا كان على مستوى اللاعبيين المحترفين او المحليين وهذا يعتمد على ما متوفر من اموال والدعم من قبل الوزارة".
وأوضح ان "إدارة النادي لديها فترة وإذ كانت ليست بالطويلة لكن سيتم اتخاذ قرارات ستخدم الفريق"، مشيرا إلى ان "إدارة النادي لن تبخل على الفريق بخصوص المعسكر التدريبي رغم أن هذا الأمر سيكون حصرا عند المدرب".