آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

بعد تغلبه على أمانة بغداد.. الشرطة يتوج بلقب كأس دوري الشباب الممتاز

رياضة | 17-07-2021, 19:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توج فريق الشرطة، اليوم السبت، بلقب كأس دوري الشباب الممتاز لكرة القدم بموسم 2020-2021، بعد فوزه على فريق امانة بغداد.

وكان التعادل السلبي بين الفريقين هو نتيجة الوقت الاساسي ليفوز فريق الشرطة بعد ذلك بركلات الترجيح.

ويملك فريق امانة بغداد في رصيده 49 نقطة في الدوري الممتاز بينما يملك فريق الشرطة 71 نقطة، ليتغلب على امانة بغداد بفارق 22 نقطة.

ويوم الخميس الماضي، حسمت منافسات نصف نهائي بطولة دوري الشباب لكرة القدم بعد فوز شباب الشرطة على شباب نفط البصرة بركلات الترجيح ليتأهل إلى المباراة الختامية مع امانة بغداد بعد فوز الاخير على شباب الزوراء بركلات الترجيح ايضا.

وتغلب فريق شباب الشرطة على نظيره شباب نفط البصرة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية (4-3) في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي (1-1)، وبهذا الفوز تأهل فريق شباب الشرطة الى المباراة النهائية لدوري الشباب الممتاز.

فيما فاز فريق شباب أمانة بغداد على نظيره شباب فريق الزوراء بركلات الجزاء الترجيحية (5-4) بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل سلبياً، وبهذا الفوز تأهل شباب أمانة بغداد الى المباراة النهائية لدوري الشباب لفرق الممتاز للموسم 2020-2021.