آخر الأخبار
بايدن يوقع على مساعدات بـ 95 مليار دولار تشمل إسرائيل: أمريكا تقف مع الحق الرافدين: منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني يتابع الأعمال التنفيذية الجارية في مشروع المجمع الحكومي الجديد في الأنبار حنون يدعو دول العالم لمساعدة العراق باسترداد أمواله وأصوله المهربة قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق

برنامج من فيسبوك يقدم أكثر من مليار دولار لأصحاب المحتوى

منوعات | 16-07-2021, 17:43 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشفت مؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرغ، عن تجهيز شركته برنامجًا جديدًا يقدم أكثر من مليار دولار لأصحاب المحتوى على منصتي فيسبوك وإنستغرام.

وأعلن زوكربيرغ في منشور رسمي، نشره موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أنه هذا البرنامج سيسعى لتحفيز المبدعين لى إنشاء محتوى خاص على فيسبوك وإنستغرام، في محاولة للحفاظ على عليهم وعدم هجرتهم إلى منصات منافسة مثل يوتيوب، وتيك توك.

وترغب فيسبوك أن تجعل منصاتها مصدرًا لدخل المبدعين، عن طريق إنشاء برامج جديدة للاستثمار بأكثر من مليار دولار، وستبدأ في تدشين البرنامج عام 2022.

وسيتضمن البرنامج تقديم نظم مكافآت جديدة تدفع منشئي المحتوى المؤهلين للحصول على مقابل مادي عند استخدامهم أدوات فيسبوك المختلفة، لضمان نجاح مستدام لمنصات فيسبوك المختلفة.

وستعمل أيضًا فيسبوك على وضع إعلاناتها المختلفة على مقاطع الفيديو الخاصة بمنشئي المحتوى المختلفين لتحقيق دخل إضافي لفيسبوك وصاحب المحتوى على حد سواء.