آخر الأخبار
بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد اليوم.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025 العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويًا واستيراد بنحو 900 مليون دولار

القوة الجوية: بعد ضمان الدوري الممتاز أصبحنا جاهزين لمواجهة الميناء

رياضة | 12-07-2021, 19:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
أكد نادي القوة الجوية، اليوم الاثنين، استعداده لمواجهة نادي الميناء بعد ضمان الدوري الممتاز.

وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية، علاء محمد، في تصريح لـ (بغداد اليوم) إن "فريق القوة الجوية بعد ضمانه للدوري الممتاز اصبح جاهزا لمواجهة الميناء"، مبينا أن "الفريق سافر اليوم على متن طائرة خاصة الى محافظة البصرة لمواجهة فريق الميناء في المباراة التي ستقام في الساعة 7:30 على ملعب الفيحاء".

وأضاف أن "الكادر التدريبي قرر أن يلعب الفريق اليوم بلاعبي الخط الثاني واغلب لاعبي التشكيلة الاساسية موجودون في بغداد لغرض التدريبات والاستعداد لمباراة الزوراء في نهائي الكأس"، موضحا أنها مباراة مهمة، والفريق ضمن المتوجين بالدوري، لذلك قرر الكادر التدريبي ان يزج باللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الدوري الممتاز".

وتابع: "ستكون غياباتنا اليوم هم حراس المرمى فهد طالب ومحمد صالح إذ إنهم متواجدين في بغداد، وايضاً احمد ابراهيم وميثم جبار وهمام وابراهيم بايش وحسين جبار ايمن حسين وكرار نبيل واحسان حداد وسامح سعيد"، مؤكدا أن "القائمة اليوم ستضم 17 لاعبا فقط وهم فقط من سافروا الى محافظة البصرة".