آخر الأخبار
السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل

ارقام واحصاءات بعد مباراة نهائي كوبا اميركا

رياضة | 11-07-2021, 15:12 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
احرز قائد المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي لقبه الاول مع المنتخب الارجنتيني في احدى البطولات الكبرى بعد 15 عاماً على مشاركته الاولى بقميص منتخب بلاده على ارض ملعب الماركانا، حيث تلقى المنتخب ​البرازيل​ي الخسارة الاولى على ارضه امام الارجنتين بعد 25 مباراة بقيادة المدرب تيتي.
سجل المنتخب الارجنتيني في مرمى البرازيل على ارض الاخير بعد ثلاث مباريات دون تسجيل، بعد ان كانت اخر مرة سجل المنتخب الارجنتيني في مرمى البرازيل في العام 1979.
لم يسدد المنتخب الارجنتيني سوى مرة واحدة على مرمى البرازيل، بينما اتت التسديدات الثلاثة الاخرى خارج الخشبات الثلاثة، واتى هدف المباراة النهائية الوحيدة من التسديدة الاولى عن طريق انخيل دي ماريا.
واجه قائد المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي منتخب البرازيل في 11 مباراة، كان احدها الخسارة في نهائي ​كوبا اميركا​ 2007، وهو الذي سجل خمسة اهداف في مرمى البرازيل، لتكون البرازيل ثاني اكثر منتخب يتلقى اهداف على يد ميسي في كوبا اميركا الى جانب كل من بوليفيا وتشيلي بعد ان حل في المركز الاكوادور بستة اهداف.