آخر الأخبار
وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي اسرائيل تنشر صورًا لهجوم اصفهان وايران توضح مسؤول إسرائيلي يتحدث عن الهدف من "ضربة أصفهان"

تحديد الخميس المقبل موعدا لانطلاق بطولة العراق بكرة اليد للناشئين

رياضة | 10-07-2021, 19:01 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

اعلن الاتحاد العراقي لكرة اليد، اليوم السبت، عن إقامة بطولة العراق للناشئين بكرة اليد للدوري الممتاز التي تنطلق الخميس المقبل ولمدة أسبوع، مبينا ان  الهدف من البطولة اختيار منتخب وطني للمشاركة في بطولة العرب.

وقال رئيس الاتحاد محمد الاعرجي في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "الاتحاد العراقي لكرة اليد سيقيم بطولة العراق للناشئين للدوري الممتاز للاعمار من تولد 2004 -2005 -2006 في محافظة كربلاء للفترة من 15-22 /7 واعتماد البطاقة الموحدة فقط للاعبين".

وأضاف ان "البطولة ستنطلق بمشاركة 10 اندية تضم كل من نادية بلدية البصرة، كربلاء، السماوة، الكوت، اوروك، المرور، صلاح الدين، نفط ميسان، السليمانية، الروضتين كربلاء ، المسب".

وأفاد الاعرجي ان "الهدف من البطولة هوة ضمن منهاج موسم 2020-2021 اضافة الى اختيار منتخب وطني للمشاركة في بطولة العرب التي ستقام في شهر كانون الأول المقبل"، مبينا ان "العراق قدم وعبر الاتحاد الوطني لاستضافة البطولة في إقليم كردستان".